مراجعاتشركات الإستضافة

مراجعة إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting: المميزات والأسعار 2021

إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting من الشركات القديمة التي تم تأسيسها قبل 13 عام وتمتلك اليوم أكثر من 50 ألف عميل على مستوى العالم.

الاستضافة المشتركة المقدمة من إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting تعتبر من بين الخيارات الموثوق بها بالنسبة إلى مواقع الويب الجديدة أو التي تمتلك حركة مرور منخفضة.

كما توفر إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting وقت تحمل للخوادم قوي إلا أن وقت التشغيل الخاص بهم يعتبر أقل من المتوسط وهو بمثابة جانب سلبي للشركة.

بغض النظر عن وقت التشغيل لإستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting فهي توفر خطة استضافة بها الكثير من المزايا بالإضافة إلى الطرق المباشرة من أجل اختيار الخدمات ونظام للدعم، وخلال التالي سوف نتعرف على المزايا والعيوب التي توجد بالشركة.

إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting & معلومات عامة

التقييم: حكمنا: 3.0
السرعة: 585 مللي ثانية (أغسطس 2020 إلى يناير 2021)
وقت التشغيل: 99.85٪ (أغسطس 2020 إلى يناير 2021)
الدعم: 24/7 الدردشة الحية ونظام التذاكر ، قاعدة المعرفة
تطبيقات: WordPress و Magento و Joomla و Drupal و Prestashop و Moodle و WooCommerce والمزيد.
الميزات: عرض النطاق الترددي غير المقيد ، SSL و CDN مجانًا ، مثبت WordPress بنقرة واحدة ، وحسابات بريد إلكتروني مجانية
خطط الاستضافة: مشترك ، WordPress ، Cloud VPS مُدار ، VPS سحابي مُدار ذاتيًا ، استضافة الموزعين ، استضافة البريد الإلكتروني للأعمال ، والخوادم المخصصة
نقل الموقع: مجانا لجميع مواقع الويب الخاصة بك
التسعير: بدءًا من 3.95 دولارًا شهريًا (يتم تجديده بسعر 5.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

مميزات إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting

توفر إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting الكثير من الامتيازات المفيدة والتي تعتبر جيدة بالنسبة إلى موقع الويب الجديد أو ترحيل موقع موجود بالفعل، علاوة على ذلك فإن سرعة خوادمهم موثوق بها وتجربة خدماتهم سهلة وبسيطة.

دعونا نلقي نظرة على جميع جوانب خدمة الاستضافة المشتركة التي توفرها سكالا هوستنج للجميع.

1. وقت تحميل متميز

أحد الجوانب الرئيسية التي يتم مراعاتها عند اختيار خدمة استضافة موقع الويب هو الأداء الخاص بها، وما يتمثل في وقت استجابة الخادم عندما يقوم البعض بزيارة موقعك.

هناك ارتباط واضح بين معدل الارتداد وإحصائيات سرعة الصفحة، وقد وصل متوسط وقت تحميل إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting لآخر 6 أشهر إلى 585 مللي ثانية.

لا تعتبر تلك النتيجة هي أفضل النتائج بالمقارنة مع أفضل شركات الاستضافة التي توجد اليوم على الساحة.

2. النسخ الاحتياطي اليومي

النسخة الاحتياطية لموقع الويب الخاص بك من بين الأشياء الهامة للغاية عندما لا تحتفظ بموقع ويب ثابت، وعندما تقوم بتغيير موقع الويب الخاص بك فمن الممكن أن يكون هناك أوقات تحتاج بها إلى الرجوع للأصدار الأقدم.

توفر إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting حل رائع للاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية اليومية للبيانات الخاصة بك خلال أسبوع.

يمكنك عادة الحصول على نسخ احتياطية للموقع مقابل رسوم إضافية أو يتعين عليك القيام بالأمر بنفسك ولكن من الجيد أن ترى خدمة الاستضافة تهتم بذلك.

3. دعم عملاء سريع الاستجابة

يوفر إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية ونظام التذاكر.

كما تمتلك أيضا قاعدة معرفية يمكنك من خلالها العثور على إجابات للكثير من الأساسيات التي تخص خوادمهم.

تؤكد إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting على أنها تستجيب إلى جميع الاستفسارات خلال 30 ثانية من خلال الدردشة الحية.

كما يتم التواصل مع العملاء خلال ربع ساعة عبر نظام التذاكر، والشيء العظيم أنهم يحافظون على ذلك الوعد حيث يتم الترحيب بالعميل فور الوصول والرد على الأسئلة على الفور.

بشكل عام من الممكن التأكيد على أن تجربة الدعم التي توفرها الشركة تعتبر مناسبة ومبشرة إلى حد كبير.

4. الدومين ونقل الموقع مجانا

عندما تقوم بالتسجيل للمرة الأولي في إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting لأكثر من عام، فسوف تتمكن من الحصول على اسم الدومين مجانا كمكافأة إضافية.

وتغطي التكلفة الهدايا الترويجية وأمتدادات النطاقات المتعددة مثل .com و .net و .org و .info و .eu ، والتي تعد الأكثر شيوعا.

على الرغم من أن اسم المجال المجاني من بين الأمور الشائعة لدى مزودي الخدمة الآخرين إلا أن إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting يعمل على زيادة الأمر من خلال منح العميل عمليات ترحيل مجانية.

وهو ما يؤكد أن الشركة توفر انتقالات سلسا لجميع مواقع الويب الخاص بك إلى الخوادم الخاصة بهم.

ومع ذلك يجب عليك أن تكون حذرا من أن أرخص خطط الاستضافة تستضيف موقع واحد فقط، وإن كنت تمتلك أكثر من موقع عليك اختيار خطة استضافة أعلى.

تعتبر جميع المزايا السابقة بمثابة تجربة لقيمة العملاء وتخلصك من المتاعب للتبديل أو الاشتراك في خدمة استضافة مواقع الويب.

5. الحصول على SSL وCDN مجاني

لا يمكن لمواقع الويب الحديثة أن تعمل بشكل صحيح بدون بروتوكول أمان حتى أن جوجل تعلم مستخدميها إذا كانوا على وشك الدخول إلى موقع بدون شهادة أمان SSL.

وقد جعلت إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting الأمر سهل بالنسبة للعملاء من خلال تقديم شهادة SSL مجانية بالإضافة إلى Let’s Encrypt SSL.

من الممكن اختيار شهادات SSL خلال الخروج ولكن تلك الشهادة متوفرة مع كل خطة من الخطط المتاحة من قبلها.

حتى تتمكن من تحسين تجربة الزوار سوف تمنحك CloudFlare CDN مجانًا مع كل خطة.

وهو ما يعني أنه يتم تخزين بيانات موقع الويب الخاص بك بشكل مؤقت للزوار العائدين مما يسمح باستجابة أكثر سلاسة وأسرع من مواقع الويب الخاصة بك.

6. تثبيت ووردبريس وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة

تعتبر أداة ووردبريس هي الأداة الأكثر شيوعا من أجل إنشاء موقع الويب الخاص بك، وقد وفرت إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting إمكانية تثبيت الووردبريس على الموقع بنقرة واحدة.

فإذا كنت جديد في بناء مواقع الويب أو حتى إنشاء القليل منها يجب عليك استخدام الووردبريس وسوف تستمتع بالسلاسة الإضافية التي تمنحك إياها تلك الميزة.

تتضمن تلك الميزة أيضا الكثير من التحديثات التلقائية والتشغيل المرحلي والاستنساخ والكثير من الأدوات الإضافية التي تجعل حياتك أسهل عبر استخدام الووردبريس.

بالإضافة إلى تلك الخدمة توفر عليك إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting حسابات البريد الإلكتروني المجانية الغير محدودة مع جميع خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهم.

وعلى الرغم من أنه لم يعد مشهد نادر في صناعة الاستضافة بعد الآن إلا أنه لا يزال يتفوق على بلوهوست التي تقدم فقط 5 حسابات بريد إلكتروني بخطة أرخص.

7. ضمان الحصول على الأموال لفترة تصل إلى 30 يوم

لا توفر إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting الإصدار التجريبي المجاني فقط، ولكن يتمكن العميل من اختبار خدمة الاستضافة بأمان تام حتى تتمكن من الحصول على ضمان استرداد الأموال خلال 30 يوم.

فإن لم تكن راضيا عن الخدمات التي توفرها لك سكالا هوستنج خلال تلك الفترة سوف تتمكن من استعادة الأموال مرة أخرى.

كما يمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بك دون الحاجة إلى طرح المزيد من الأسئلة التي تتعلق بالسياسة واسترداد الأموال بالكامل.

كما يمكنك ايضا تجربة الخدمات الخاصة بها لمدة شهر واحد بسعر قليل يصل إلى 0.99 دولار في الشهر، وبعد تلك الفترة إما أن تلتزم بالتعامل معهم أو تختار خطة استضافة أطول أو تنسحب من الخدمات الخاصة بهم.

تمنحك تلك الميزة فرصة ممتازة من أجل التعرف على ما إذا كانت Scala Hosting مناسبة لك وقد جعلوا التجربة بسيطة بشكل كبير.

8. لوحة التحكم سهلة في الاستخدام

لوحة التحكم في إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting سهلة في الاستخدام ومنطقية أيضا، ومن هناك يتمكن العميل من الوصول إلى معلومات الفواتير الخاصة بك بالإضافة إلى الخدمات والمجالات والقدرة على تغييرها.

كما توفر عليك تلك الخدمة إمكانية الاتصال بالدعم إن لزم الأمر، حيث توفر إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting لوحة مفاتيح cPanel والتي يمكنك الحصول عليها من ضمن الإجراءات التي توجد على الجانب الأيسر في صفحة العميل.

ومن السهل جدا أن تقوم باستخدام cPanel الخاص بهم ويجب أن تجد طريقك هناك بسرعة، خاصة أنه يمكنك أيضا استخدام شريط البحث من أجل العثور على جميع المزايا الخاصة بالاستضافة.

عيوب إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting

في ظل وجود الكثير من المزايا الرائعة والتي تتمثل في السرعة القوية، فمن المؤسف أن أحد الجوانب السلبية التي توجد في إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting هي وقت التشغيل والتي تقل عن معايير الصناعة.

كما تضع بعض القيود على أرخص الخطط الخاص بهم ولكن النطاق السعري لخطة الاستضافة ذات مستوى عالي بدءا من 5.45 دولار في الشهر بدون تلك القيود لا يمثل الأمر ارتفاع كبير في السعر.

ويعود اختيار خطة الاستضافة بشكل عام إلى ما إذا كان لديك موقع واحد فقط أو مجموعة من المواقع المتعددة.

وعن الجوانب السلبية التي تتوفر في إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting فهي على النحو التالي:

1. أقل من المتوسط لوقت التشغيل بنسبة 99.85%

كان وقت التشغيل المقدم من قبل إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting في المتوسط خلال الستة أشهر الماضية والذي وصل إلى 99.85%.

وقد سجلت أكثر من 5 ساعات تعطل وتلك النتيجة لا تعتبر شيئ يدعو للتباهي كما أنها لا تتناسب مع ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9% وهي النسبة التي تدعى الشركة وجودها على موقع الويب الخاص بها.

ومن خلال تجارب بعض الخبراء لمتوسط التشغيل في إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting خلال الـ 6 أشهر الماضية فقد تم التوصل إلى التال:

  • خلال يناير 2021: 99.99%.
  • وفي ديسمبر 2020: 99.95%.
  • نوفمبر 2020: 99.64%.
  • أكتوبر 2020: 99.80%.
  • وفي سبتمبر 2020: 99.88%.
  • وخلال شهر أغسطس 2020: 100%.

ويأمل الخبراء في أن تقوم إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting بتحسين النتائج الخاصة بهم خلال الفترة القادمة.

2. موقع واحد فقط مع أرخص خطة استضافة

إذا كنت حريص للحصول على أرخص صفقة فإن مستويات أسعار إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting تعتبر تنافسية، مع ذلك فعند البحث عن أرخص خطة معروضة سوف يكون عليك بعض القيود والتي تتمثل في أستضافة موقع ويب واحد.

من الممكن تجاوز ذلك القيد من خلال ترقية الخطة الخاصة بك إلى خطة ذا مستوى أعلى مع التكلفة الإضافية، وهي ليست باهظة الثمن، على سبيل المثال فرق السعر بين خطة المستوى الأرخص والخطة التالية هي 2 دولار في الشهر خاصة عند الدفع لمدة 3 سنوات.

وقد يبدو الأمر ليس كثيرا بالنسبة إلى البعض ولكن كل هذا يتوقف على الميزانية الخاصة بهم والتي تكون فردية لكل مشروع على حدى.

3. الباندويث محدد

عند اختيار خطة استضافة موقع ويب من خلال إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting، عليك الوضع في عين الاعتبار مقدار حركة المرور المتوقعة على موقعك كل شهر.

مع كل خطط الاستضافة المشتركة هناك مستويات طاقة مختلفة بالنسبة إلى وحدة المعالجة المركزية التي توفر لك خطة محددة.

بمعني أوضح قامت إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting بتقدير حركة المرور التي قد تستوعبها إلى 30 ألف زائر في الشهر في أرخص الخطط.

وفي حالة أن تجاوز موقع الويب الخاص بك الحد الأقصى لعدد الزوار فإن أداء الموقع قد يتدهور بشكل كبير.

وعلى الرغم من أن الأمر من الممكن التخطيط له بشكل مسبق، إلا أنه لا يعتبر مرنا للغاية خاصة بالنسبة إلى المواقع الإلكترونية الجديدة.

ومع ذلك يتمكن المشترك دائما من ترقية الخطط الخاصة به من أجل الاستفادة بشكل أكبر من الخوادم من أجل تلقي المزيد من حركة المرور.

أسعار خطط الاستضافة لدى إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting

خطة مصغرة ابدأ الخطة خطة متقدمة خطة VPS المُدارة
التسعير 3.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا يتم
التجديد بسعر 5.95 دولار أمريكي شهريًا
5.45 دولار شهريًا
يتجدد بسعر $ 8.95 / شهر
$ 9.95 / شهر
يتجدد بسعر $ 13.95 / شهر
$ 9 .95 / شهر
يتجدد بسعر $ 13.95 / شهر
مواقع الويب 1 غير محدود غير محدود غير محدود
عرض النطاق غير محسوب غير محسوب غير محسوب غير محسوب
تخزين 50 جيجابايت غير محسوب غير محسوب 20 جيجا
حسابات البريد الإلكتروني غير محدود غير محدود غير محدود غير محدود
ميزات أخرى

 

• SShield Cyber ​​Security • SShield Cyber ​​Security
• أولوية الدعم
• Pro Spam Protection
• دعم الأولوية • دعم
LiteSpeed ​​/ OpenLiteSpeed
• IP مخصص
• النسخ الاحتياطية اليومية

حقائق سريعة حول إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting

  • النطاق : مجاني للسنة الأولى، بينما التجديدات تبدأ من 12.65 دولارًا في السنة.
  • سهولة الاشتراك : عملية مباشرة تنتشر عبر بضع خطوات.
  • استعادة الأموال: ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا، لا توجد نسخة تجريبية مجانية.
  • طرق الدفع : الدفع من خلال طرق عدة منها بطاقة ائتمان، باي بال، حوالة مصرفية.
  • الرسوم والبنود المخفية : معدلات التجديد أعلى من الأسعار التمهيدية ولكن بخلاف ذلك لا توجد رسوم خفية.
  • الرسوم الإضافية : عدد قليل منها أثناء عملية التسجيل ولكنها ليست متطفلة للغاية.
  • تفعيل الحساب : تفعيل الحساب السريع.
  • لوحة التحكم ولوحة القيادة : cPanel.
  • تثبيت التطبيقات وأنظمة إدارة المحتوى (ووردبريس ، Joomla ، وغيرهم) : التثبيت من خلال نقرة واحدة لأكثر من 100 تطبيق.

الأسئلة الشائعة حول إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting

من بين أشهر الأسئلة التي تتردد من قبل الراغبين في الاشتراك لدى سكالا هوستنج ما يلي:

هل يوصى الخبراء بالتعامل مع إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting؟

الإجابة: نعم و لا.

في حين أن مزايا الاستضافة المشتركة الخاصة بـ إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting تعتبر رائعة وتمتلك أوقات تحميل جيدة، إلا أن الخبراء لم يغفلوا عن بعض العيوب التي ظهرت أمامهم.

حيث وفرت سكالا هوستنج متوسط وقت تشغيل أقل من المتوسط، خاصة وأن وقت تشغيل يؤثر بشكل كبير على تجربة الزوار للموقع.

وإذا كنت تبحث عن أفضل شركات الاستضافة فإن إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting لن تأتي في المقدمة، على الرغم من أنها تقدم الكثير من المزايا التي تجعلها منافس قوي لبعض المضيفين.

إن لم تضع الجاهزية بين الأولويات الخاصة بك مع الوضع في عين الاعتبار أن إستضافة سكالا هوستنج Scala Hosting سوف تحسنها خلال السنوات القادمة، فمن الممكن أن تكون خيار جيد بالنسبة إلى خادم VPS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى