مراجعاتشركات الإستضافة

مراجعة إستضافة تي إس أو هوست TsoHost: المميزات والأسعار 2021

إستضافة تي إس أو هوست TsoHost من الشركات التي تم تأسيسها خلال عام 2003 من قبل Paragon Internet Group، وقد تمكنت الشركة على مدار سنوات عدة من الحصول على ثقة العملاء حتى تمكنت اليوم من استضافة نصف مليون موقع ويب من قاعدتهم داخل المملكة المتحدة.

وتعتبر إستضافة تي إس أو هوست TsoHost الشركة الوحيدة التي تمكنت من المحافظة مكانتها ولم يتم بيعها من قبل المؤسسين حتى اليوم، وقد لا تبدو الشركة من بين أكبر شركات الاستضافة المتعارف عليها ولكنها تعتبر مميزة في حال مقارنتها بهم، وخلال التالي سوف نتعرف على كل ما يخص المضيف من مزايا وعيوب وخطط أسعار.

إستضافة تي إس أو هوست TsoHost & معلومات عامة

تقييمنا: حكمنا: 3.0
السرعة: 565 مللي ثانية  (أبريل 2020 إلى مارس 2021)
وقت التشغيل: 99.50٪ (أبريل 2020 إلى مارس 2021)
الدعم: الدردشة الحية والهاتف وحجز التذاكر على مدار الساعة وقاعدة المعرفة
تطبيقات: تطبيقات WordPress و Joomla و Magento و PrestaShop و OpenCart و Drupal و phpBB +25 بشكل عام
الميزات: موقع ويب واحد ، اسم مجال مجاني ، مساحة تخزين 100 جيجابايت ، نطاق ترددي غير محدود ، ذاكرة 512 ميجا بايت ، تثبيت بنقرة واحدة ، ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
خطط الاستضافة: خوادم مشتركة ، ووردبريس ، وخوادم خاصة افتراضية ، وخوادم مخصصة مُدارة ومخصصة
نقل الموقع: مجانا
التسعير: بدءًا من 3.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا + 20٪ ضريبة القيمة المضافة (لا يوجد سعر تجديد أعلى)

مميزات إستضافة تي إس أو هوست TsoHost

تمكنت إستضافة تي إس أو هوست TsoHost من النمو بثبات والمحافظة على فريق التأسيس الخاص بها وهو ما يشير إلى أمتلاكها منظمة جيدة من حيث الإدارة وينبغي أن تقدم الكثير من المزايا مثل السرعة والجاهزية وغيرهم.

1. وقت التحميل الجيد 565 مللي ثانية

واحد من بين المعايير الهامة التي يتم وضعها في عين الاعتبار عند اختيار القرار الرئيسي في أختيار المضيف، هو تقييم شركة الاستضافة من حيث السرعة.

والسبب وراء الأمر هو أن ثلاثة أرباع حركة المرور على موقع الويب الخاص بك من الممكن أن يستغرق وقت تحميل صفحات أكثر خلال 5 ثواني.

وقد تم مراقبة المضيف خلال الشهور الأولي مع وقت تحميل وصل إلى ثانيتين وهو ما يعني أن ما يقرب من نصف حركة المرور الخاصة بك سوف تغادر الموقع وتقوم بزيارة شخص آخر لدية وقت تحميل أفضل بشكل كبير.

ومع ذلك فإن الخبر السار في الأمر هو أن تي إس أو TsoHost قد تمكن من الصعود بالفعل خلال العام الماضي وقدم سرعة صلبة وصلت إلى 565 مللي ثانية.

وعلى الرغم من أن وقت التحميل كان أبطأ قليلا حال مقارنته ببداية عام 2020، إلا أنه لا يزال جيدا بما يكفي للحصول على إعجاب الخبراء.

2. تثبيت التطبيقات بنقرة زر واحدة

مثل الكثير من مضيفي الويب نجد أن إستضافة تي إس أو هوست TsoHost تتميز بتثبيت بسيط وذلك من خلال نقرة واحدة لتطبيقات CMS مثل WordPress و Drupal و ZenCart.

وهو ما يعني أنه من الممكن إنشاء موقع جيد خلال دقائق وربما البيع بحلول نهاية اليوم، كما أن كل خطة من خطط الاستضافة تأتي مع أسترداد الأموال لفترة تصل إلى 30 يوم.

وعلى عكس الكثير من المضيفين فإن ضمان استرداد الأموال صفقة جيدة بدون رسوم خفية أو حيل أخرى تقلق بشأنها.

والخطط الأقل تكلفة والأساسية في المضيف تأتي مع الكثير من المزايا الإضافية الغير شائعة مع أفضل شركات الاستضافة والتي تقدم خدمات الترحيل المجاني لموقع الويب وأسم المجال المجاني.

3. خطط التسعير الواضحة

يمتلك الكثير من مزودي الاستضافة عدد كبير من عمليات البيع عند تسجيل المغادر في اللحظة الأخيرة، وعندما تقوم باختيار خططهم غالبا ما يأتي الأمر مع التزام العميل بالدفع لمدة عامين أو ثلاثة أعوام على الأكثر.

وتوفر إستضافة تي إس أو هوست TsoHost خطط تسعير جيدة كما أنها توفر إلى العميل أسعار مختلفة، والأسعار المعروضة هي لمدة 12 شهر والتي تصل إلى 4 جنيهات أسترليني من أجل خطة التشغيل.

وفي حال الرغبة من أجل الدفع الشعري يجب على العميل أن يقوم بدفع مبلغ وقدرة 5 جنيهات أسترليني.

عيوب إستضافة تي إس أو هوست TsoHost

بشكل عام يمتلك إستضافة تي إس أو هوست TsoHost  الكثير من المزايا التي يفضلها الجميع من السرعة الثابتة والنسخ الاحتياطية اليومية والتثبيت بنقرة واحدة.

ومع ذلك قد تظهر الكثير من العيوب في الخدمات التي يقدمها المضيف والتي يجب أن العميل على دراية بها من أهمها:

1. ضعف وقت التشغيل 99.50%

من الممكن القول بأن الجاهزية تعتبر من أهم المعايير الخاصة بشركات الاستضافة، والسبب في الأمر هو أنه في أقل فترة توقف مثل 99% من الممكن أن تضيف ما يصل إلى كون موقعك لا يتصل بالانترنت لمدة يوم كامل في كل شهر.

وقد تمكنت إستضافة تي إس أو هوست TsoHost من تسجيل وقت تشغيل ضعيف بنسبة وصلت إلى 99.50% مع 406 إنقطاع خلال الفترة التي تم مراقبتها من قبل الخبراء.

وقت التشغيل خلال آخر 12 شهر ما يلي:

  • خلال مارس 2021: 99.86%.
  • فبراير 2021: 99.94%.
  • يناير 2021: 97.48%.
  • ديسمبر 2020: 98.45%.
  • نوفمبر 2020: 99.91%.
  • أكتوبر 2020: 99.96%.
  • سبتمبر 2020: 99.96%.
  • أغسطس 2020: 99.80%.
  • يوليو 2020: 99.87%.
  • يونيو 2020: 99.86%.
  • مايو 2020: 98.77%.
  • أبريل 2020: 99.83%.

يوجد الكثير من حالات الانقطاع والوقف التي من المحتمل أن يتم ترجمتها إلى ضياع حركة المرور.

2. خوادم الإستضافة بالمملكة المتحدة

لا يعتبر بالضرورة من الأمور السيئة ولكن إن كان موقعك مخصصا للسوق الأمريكية وقاعدة العملاء، فسوف يكون من الأفضل أن تكون خوادمك موجودة في الولايات المتحدة وليس خارجها.

غالبا ما تبطئ الخوادم الخارجية موقعك نظرا لكون عمليات نقل البيانات قد تستغرق الكثير من الوقت.

3. شروط دفع صارمة

عادة ما تكون شروط الخدمة الطويلة والمملكة بشكل مخيف هي المكان الذي يتسبب في ابتعاد الكثير من العملاء عن الخدمة.

ولم تكن الشروط المقدمة من قبل إستضافة تي إس أو هوست TsoHost بمثابة استثناء من الأمر، حيث تضع الكثير من الشروط الصارمة حول كيف ومتي يتم دفع التجديدات.

فإن لم يتم الاعتناء بالفواتير المتأخرة خلال أيام قليلة سوف تقوم إستضافة تي إس أو هوست TsoHost بـ تعليق الحساب الخاص بك وهو ما يعني تعلق الموقع الخاص بك.

لذا على العميل أن يترقب إرسال الرسائل التذكير الإلكترونية بشأن ذلك الأمر، خاصة إن كان العميل يمتلك بطاقة ائتمان قديمة.

وعندما تنتهي صلاحية المنتجات التي تم شرائها عبر المضيف والتي تتمثل في اسم المجال، حيث يقوم البعض باستخدام بطاقات ائتمان قديمة للقيام بالأمر فمن المتوقع أن يتم إنهاء المنتج على الفور خلال اليوم التالي.

ولكن بعد إجراء الدفع بشكل صحيح يجب عليك أن تقوم بإخطارهم من خلال البريد الإلكتروني حتى تتمكن من إعادة المجال أو موقعك خلال 24 ساعة.

لذا من الممكن أن تبحث عن غير قصد في فترة توقف طويلة إذا حدث شيء شائع مثل تغيير تفاصيل البطاقة ولم يتم الدفع وغيرها من الأمور.

الجانب السلبي المحتمل هو أن جميع المدفوعات المستلمة يجب أن تكون بالجنية الإسترليني البريطاني وهو ما يوقع البعض في مأزق بشأن الرسوم الخاصة بالصرف.

كما يحق للمضيف أن يقوم بتغيير الأسعار أو إضافة بعض التعديلات خلال أي وقت، وهو ما يعني أنه على الرغم من أن فترة التجديد سوف تكلفك المزيد  فهو لا يعني أن هذا هو الحال في المستقبل.

4. الدعم المحدود والبطيء

تمتلك إستضافة تي إس أو هوست TsoHost ثلاثة خيارات للدعم والتي تتمثل في الدردشة المباشرة والهاتف وإصدار التذاكر ولديهم أيضا قاعدة معرفية واسعة.

قد يبدو الأمر جيد إلى حد كبير اليس كذلك، من الناحية النظرية نعم ولكن من الناحية العملية لا يبدو الأمر جيد إلى حد كبير.

حيث يوفر المضيف الدعم الخاص به عبر الهاتف فقط من الساعة السابعة صباحا وحتى منتصف الليل، وينطبق الأمر نفسه على خدمة الدردشة الحية.

لذا إن كنت مقيم في الولايات المتحدة أو أي مكان آخر غير أوروبا الغربية والمملكة المتحدة سوف يؤدي الأمر إلى ظهور الكثير من المشاكل.

بالإضافة إلى ذلك عندما قام بعض العملاء بالتواصل مع مندوب العملاء من خلال الدردشة عدة مرات خلال فترة العمل، لم يتمكن من الوصول إلى رد.

مما يجعل البعض يتساءل هل تمتلك إستضافة تي إس أو هوست TsoHost خيار الدردشة الحية أو أنه مجرد أمر مطلوب من قبل الشركة.

وهو ما جعل البعض يلجأ إلى التذاكر وقد تم فتح تذكرة جديدة في منطقة العميل وطرحنا الكثير من الأسئلة الفنية ولقد تم الحصول على ردود واضحة على كافة الأسئلة.

ولكن قد يستغرق الأمر 13 ساعة من قبل المندوب للرد على تلك الأسئلة، من الطبيعي أن يكون إصدار التذاكر أبطأ من خدمة الدردشة الحية ولكن 13 ساعة للحصول على الرد المناسب يعتبر أكثر من اللازم.

5. شهادة SSL مجانية ولكنها غير مشمولة مع خطط الاستضافة الرخيصة

تعتبر شهادة SSL من بين الأمور التي لابد منها على مواقع الويب، ولكن يضمن فقط أن يكون موقع الويب الخاص بك آمنا وسليما من أجل التصفح عليه، ولكنه سوف يساعدك في تعزيز محسنات محركات البحث المتوفرة لديك.

ونظرا لكون الكثير من المضيفين خلال الوقت الحاضر يقدمون شهادة SSL بشكل مجاني قد يعتبر عدم توافرها في الخطط الأقل من عيوب إستضافة تي إس أو هوست TsoHost.

ومع أرخص الخطط سوف تحصل على خصم 50% أي ما يعادل 20.83 جنية أسترليني خلال العام الأول، وسوف تتمكن من الحصول على SSL خلال العام الأول وهو ينطبق على العقود السنوية.

وإذا قمت بالتسجيل في الخطة الشهرية سوف يتعين عليك دفع السعر بالكامل والذي يصل إلى 41.66 جنية استرليني بالإضافة إلى أكثر من 20% ضريبة القيمة المضافة.

أسعار وخطط إستضافة تي إس أو هوست TsoHost

توفر إستضافة تي إس أو هوست TsoHost أربع خطط استضافة مشتركة ومختلفة جميع الأسعار المعروضة مع التزام لمدة عام كامل.

وتتمثل خطط الاستضافة المقدمة من قبل الشركة في التالي:

الخطة الاقتصادية خطة فاخرة الخطة النهائية الخطة القصوى
التسعير 3.99 جنيه إسترليني شهريًا + 20٪ ضريبة القيمة المضافة 5.99 جنيه إسترليني شهريًا + 20٪ ضريبة القيمة المضافة 8.99 جنيه إسترليني شهريًا + 20٪ ضريبة القيمة المضافة 14.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا + 20٪ ضريبة القيمة المضافة
مواقع الويب 1 5 10 200
عرض النطاق غير محسوب غير محسوب غير محسوب غير محسوب
تخزين 100 جيجابايت غير محسوب غير محسوب غير محسوب
حسابات البريد الإلكتروني 100 500 غير محدود غير محدود
ميزات أخرى • 1 الترحيل الأساسي
• خصم 50٪ على معيار SSL
• 3 عمليات ترحيل أساسية.
• خصم 50٪ على SSL القياسي
• 3 عمليات تهجير أساسية
• 2 هجرات التجارة الإلكترونية
• قياسي مجاني SSL
• 5 عمليات ترحيل أساسية
• 3 هجرة التجارة الإلكترونية
• شهادة DV SSL صالحة

حقائق سريعة حول إستضافة تي إس أو هوست TsoHost

  • سهولة الاشتراك : عملية التسجيل سريعة نسبيا.
  • المجال المجاني: نعم.
  • طرق الدفع : يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal.
  • استعادة الأموال: ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.
  • الرسوم والبنود المخفية : لا توجد أسماء نطاقات في بعض الخطط. كن حذرًا بشأن التجديدات.
  • الرسوم الإضافية : هناك عدد قليل من الارتفاعات على طول الطريق.
  • تنشيط الحساب : على الرغم من ذلك ، قد يستغرق الأمر بشكل فوري عادةً ما يصل إلى يوم واحد في بعض الحالات.
  • تجربة لوحة التحكم ولوحة القيادة : cPanel.
  • تثبيت التطبيقات وأنظمة إدارة المحتوى (ووردبريس و Joomla وما إلى ذلك) : عملية تثبيت سهلة للغاية بنقرة واحدة لأكثر التطبيقات المتاحة شيوعًا.

الأسئلة الشائعة حول إستضافة تي إس أو هوست TsoHost

من بين الأسئلة الشائعة حول إستضافة تي إس أو هوست TsoHost ما يلي:

هل يوصى الخبراء بالتعامل مع استضافة tsoHost؟

الإجابة: نعم .

فقد تمكنت إستضافة تي إس أو هوست TsoHost من تقديم أوقات تحميل مناسبة بالنسبة إلى صفحات الويب، وقد أعجب العملاء بالخطط الرخيصة التي توفر الكثير من المزايا الرائعة.

وعلى الرغم من أن شروط التسعير في الشركة قد تعتبر صارمة، إلا أنها قد تبدو شفافة وصادقة على موقع الويب الخاص بهم، ومع ذلك يتم عرض الأسعار بدون ضريبة القيمة المضافة والتي يتم تحديدها بناء على دولتك.

الجانب السلبي الوحيد في الشركة هو افتقارها إلى أشياء هامة مثل وقت التشغيل الضعيف وبطء دعم العملاء وهو من الأمور التي من الصعب تجاهلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى