مراجعة إستضافة ستابل هوست StableHost: المميزات والأسعار 2021

إستضافة ستابل هوست StableHost خدمة استضافة ويب بدأت عملها خلال عام 2009، وهي اليوم تمتلك أكثر من 15 عضوا في فريق العمل، على عكس الكثير من شركات الاستضافة التي تمتلك آلاف من الموظفين، ومن أسم المضيف فهي تسعى إلى الاستقرار في أعمال الاستضافة بشكل عام.

توفر الكثير من المستويات الخاصة بإستضافة ستابل هوست StableHost مع إمكانية عرض النطاق الترددي والتخزين الغير محدود، كما أنها تتميز بالحد الأدني للأسعار بالمقارنة بشركات الاستضافة التي يتعامل معها البعض اليوم، وخلال التالي سوف نتعرف على كل ما يخص الشركة من مزايا وعيوب بالإضافة إلى خطط الأسعار.

إستضافة ستابل هوست StableHost & معلومات عامة

السرعة: 787 مللي ثانية (ديسمبر 2019 إلى نوفمبر 2020)
وقت التشغيل: 99.60٪ (ديسمبر 2019 إلى نوفمبر 2020)
الدعم: 24/7 الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني ونموذج الاتصال وقاعدة المعرفة
التطبيقات: تثبيتات Softaculous لأكثر من 400 تطبيق ، مثل WordPress و Drupal و phpBB و Joomla و Magento ، إلخ.
المميزات: سعة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي ، وحماية DDoS ، والنسخ الاحتياطية اليومية ، وشهادات SSL المجانية ، ومنشئ الموقع ، واستكشاف أخطاء البرنامج النصي ، ومكافحة البريد العشوائي ، والمزيد.
خطط الاستضافة: مشترك ، VPS ، ووردبريس ، مشروع ، غير محدود ، موزع ، مخصص
نقل الموقع: مجاني
التسعير: بدءًا من 1.75 دولارًا أمريكيًا شهريًا (يتم تجديده بسعر 3.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر)

مميزات إستضافة ستابل هوست StableHost

توفر إستضافة ستابل هوست StableHost الكثير من المزايا المفيدة إلى العملاء والتي تتمثل في التالي:

1. الاستضافة العنقودية

تحرص إستضافة ستابل هوست StableHost على توفير الاستضافة المجمعة بدلا من خدمة الاستضافة المشتركة التي تتوفر في أفضل شركات الاستضافة.

وفي الاستضافة العنقودية تتم مراقبة صحة جميع محركات أقراص SSD في كل 60 ثانية، وهو ما يعني أنه كلما قمت بتغيير أو حت إضافة المعلومات إلى موقع الويب سوف يتم نقلها إلى أفضل خادم متاح في تلك اللحظة على الفور.

وفي حالة الكشف عن وجود مشكلة ما في الخادم فإن النظام المجمع سوف يقوم بنقلك بشكل تلقائي إلى محرك قرص آخر للحصول على أداء متوقع للموقع.

باختصار من خلال استخدام خدمة الاستضافة العنقودية بدلا من الخوادم التقليدية المشتركة تمكن إستابل هوست من تجنب التوقف بشكل أكبر كفاءة من مزودي الاستضافة المتعارف عليهم.

2. سعة تخزين كبيرة مع باندويث غير محدود

حيث تعتبر إستضافة ستابل هوست StableHost من بين الخدمات الغير محدودة وهو ما يعني عدم وجود حدود للتخزين أو حتى النطاق الترددي.

بالطبع الخطط الغير محدودة لم يسمع بها من قبل في عالم الاستضافة وهو ما سيشمل الكثير من مقدمي الخدمة نوعا من الخيارات الغير محدود عادة في خطط المستوي الأعلي.

ومع ذلك فإن إستضافة ستابل هوست StableHost تتمتع بمساحة تخزين غير محدودة مع عرض نطاق ترددي على جميع الخطط المشتركة الثلاثة.

وهذا الأمر لا يعني أنهم يضيقون حجم الموقع الخاص بك أو نطاقه بناء على ما تقوم بدفعه وهي قيمة رائعة خاصة في حال النظر إلى الأسعار المخفضة عند بدء التشغيل.

3. انخفاض سعر بدء التشغيل

توفر إستضافة ستابل هوست StableHost أسعار مخفضة من أجل بدء التشغيل وهي تعتبر من بين أفضل الخدمات المقدمة بأسعار معقولة بالمقارنة بالشركات الأخرى.

سوف تكلفك خطة المبتدئين مع إسابل هوست 1.75 دولار فقط إن قمت بالتشغيل معهم لمدة 3 سنوات، ومع ذلك سوف يرتفع المعدل إلى 3.50 دولار في الشهر.

وهي لا تزال رخيصة بالمقارنة بالكثير من المضيفين المتوفرين في الأسواق اليوم وتتنافس معها.

4. متوسط السرعة 787 مللي ثانية

إحدي المزايا الرئيسية التي تتوفر لدى إستضافة ستابل هوست StableHost هي السرعة الخاصة بها، حيث تعتمد على إصدارات مخصصة من أجل PHP و Litespeed و MySQL.

وهو ما يضمن للعميل الحصول على أفضل سرعة ممكنة، حيث يؤكد المضيف على أن الموقع سوف يكون سريع بغض النظر عن عدد الزوار.

بالطبع قام الخبراء باختبار السرعة الخاصة بالمضيف على مدار 12 شهر الماضيين من أجل التأكد من صحة ذلك الكلام.

حيث وصل متوسط وقت التحميل في إستابل هوست لمدة 12 شهر إلى 787 مللي ثانية، وتعتبر بالتأكيد ليس أسرع سرعة ولكنها لا تعتبر الأسوأ.

ومع ذلك من المهم ملاحظة أن 40% من الأشخاص الذين يتخلون عن موقع الويب يستغرق 3 ثوان للتحميل، لذا نأمل أن تزيد إستابل هوست من النتائج الجيدة الخاصة بهم خلال الشهور القادمة.

5. عدد غير محدود من حسابات البريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطية

توفر إستضافة ستابل هوست StableHost خدمات البريد الإلكتروني المجاني مع كافة خطط الاستضافة المشتركة التي توفرها للجميع.

وتعتبر تلك صفحة كبيرة جدا والتي تمكنك من إنشاء حساب بريد إلكتروني غير محدود بدون أي تكلفة، سوف يفرض عليك الكثير من المضيفين الرسوم في مقابل ذلك.

أو سوف تقوم بعض شركات الاستضافة بتحديد عدد حسابات البريد الإلكتروني التي سوف تقوم بإضافتها بناء على خطة الاشتراك المشترك بها.

تعتبر حسابات البريد الإلكتروني ذات العلامات التجارية من الأشياء الضرورية من أجل الأعمال التجارية الحديثة، وحسابات البريد الإلكتروني المخصصة التي تتصل بنطاق عملك وفقا للشرعية وتحسن العلامة التجارية الخاصة بك عامة.

بالإضافة إلي ذلك سوف يتم نسخ جميع خوادم استضافة الويب المشتركة والموزعين بشكل احتياطي كل ليلة والعمل على تخزينها لمدة 14 يوم.

يتم ذلك من خلال خدمة النسخ الاحتياطي المتوفرة بالمضيف R1Soft والتي تضمن أنك سوف تتمكن من استرداد الحساب الخاص بك بالكامل في أي وقت.

إذا كنت بحاجة إلى استعادة البيانات الخاصة بك مرة أخرى، كل ما عليك أن تقوم بالنقر فوق رمز R1Soft في cPanel وحدد الملفات التي تريد استردادها وهذا هو كل شيء.

6. نقل الموقع واسم الدومين مجاني

عندما تقوم بالاشتراك في خدمة استضافة جديدة فأنت بحاجة إلى نقل موقعك الحالي من المضيف السابق إلى المضيف الجديد.

تعتبر تلك خدمة أخرى من بين الخدمات التي تفرضها عليك العديد من منصات الاستضافة، ومع إستضافة ستابل هوست StableHost سوف يتم رحيل عدد غير محدود من المواقع المجانية، خاصة إن كان المزود السابق يستخدم cPanel.

وعملية الترحيل تتضمن أيضا المجالات التي تتضمن المحتوي، بالإضافة إلى قواعد البيانات MySQL و FTP بالإضافة إلى وحسابات البريد الإلكتروني.

في حالة إن لم يكن المزود السابق يعتمد على cPanel سوف يقوم المضيف بنقل أكثر من مجال واحد بشكل مجاني، بما في ذلك المحتويات الخاصة بموقع الويب وقاعدة البيانات.

ومع ذلك إن كنت تقوم بالتحويل من مضيف لا يعتمد على cPanel لن يتضمن الترحيل حسابات البريد الإلكتروني وحسابات FTP وسوف يكلفك الأمر 7.95 دولار.

كما يتضمن أيضا اسم المجال المجاني للعام الأول في جميع خطط الاستضافة المشتركة الخاصة به، وبعد الانتهاء من فترة التسجيل الأولية سوف يتم تجديد أسم المجال مرة أخرى بقيمة 13 دولار في العام.

7. ضمان استعادة الأموال خلال 45 يوم

لا يوفر إستضافة ستابل هوست StableHost  إصدار تجريبي مجاني، ولكنه يضمن للعميل استرداد الأموال خلال 45 يوم وهي خدمة متاحة في جميع خطط الاستضافة المشتركة التي تفوفرها إلى العملاء.

سوف يتمتع الكثير من المضيفين بضمان على استرداد الأموال ولكن معظمهم يصلون إلى شهر كحد أقصي، والبعض الآخر قد يوفر إمكانية استعادة الأموال خلال 60 يوم.

ولا يزال من الجيد أن تري أن إستضافة ستابل هوست StableHost على استعداد لمنح العميل شهر ونصف كاملين من أجل إتخاذ القرار بالتكملة أو الإنسحاب.

بالطبع ذلك الضمان لا ينطبق على رسوم تسجيل المجال أو أي من الإضافات، حيث أن ضمان استرداد الأموال صالحة لحسابات المرة الأولى فقط.

8. تضمين شهادات SSL

من الأشياء الهامة هو أن توفر شركات الاستضافة شهادة SSL سارية على موقع الويب الخاص بك، وقد نجد أن بعض المضيفين يقوموا بفرض الكثير من الرسوم الإضافية في مقابل تلك المرحلة من الأمان.

ولكن العديد منهم يقدم خيار واحد من تلك الخيارات بشكل مجاني، حيث توفر إستضافة ستابل هوست StableHost ثلاثة شهادات SSL منهم 2 تقوم بتقديمها بشكل مجاني على خطط الاستضافة المشتركة.

  1. يأتي Comodo Auto SSL مجانًا افتراضيًا مع جميع خطط الاستضافة.
  2. يجب تنشيط شهادات Let’s Encrypt عن طريق الدعم الفني.
  3. كما أن شهادة Alpha SSL تأتي بتكلفة إضافية 4.99 دولارات شهريًا.

9. لوحة تحكم سهلة في الاستخدام

من السهل التنقل في الواجهة الخلفية لـ إستضافة ستابل هوست StableHost حيث يتمكن المستخدم من خلال لوحة القيادة الوصول إلى معلومات حول استخدام البيانات وعرض النطاق الترددي.

وسوف يظهر به الكثير من الاختصارات التي من الممكن استخدامها للقيام ببعض المهام البسيطة، وعلى اليسار سوف تتمكن من رؤية روابط تسجيل الدخول على حساب Webmail و cPanel.

تعتبر لوحة cPanel بمثابة نظام أساسي شائع يتم استخدامه من قبل الكثير في خدمات الاستضافة، ومن خلال هذا سوف تتمكن من إدارة موقع الويب الخاص بك بشكل فعال من خلال موقع مركزي واحد.

وعلى الرغم من أن الواجهة الرئيسية قد تبدو مزدحمة إلا أنه من السهل التركيز على الميزة التي تحتاج إليها عن طريقة كتابتها في شريط البحث الذي يظهر أمامك في أعلى الصفحة.

10. خدمة عملاء سريعة

يوفر إستضافة ستابل هوست StableHost الكثير من الخيارات للدعم والتي من بينها الدردش الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي يمكنك من خلالها الاتصال مع الشركة.

كل ما عليك هو أن تقوم بالنقر على أيقونة الدردشة الخضراء في الزاوية اليمنى في المنطقة السفلية، ويتم الاستجابة للعملاء خلال فترة زمنية قدرها 10 دقائق ويؤكد الخبراء أن التواصل مع خدمة العملاء يستغرق أقل من دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك فإن الردود على جميع الأسئلة المقدمة من قبل العملاء قد كانت سريعة، كما يوفر إمكانية الدعم عبر البريد الإلكتروني والقاعدة المعرفية المفيدة للغاية.

وإذا قمت بالتسجيل في خطة Platinum ذات المستوى الأعلى فسوف تتمكن من الحصول على خيار دعم VIP.

عيوب إستضافة ستابل هوست StableHost

على الرغم من المزايا السابقة إلا أن إستضافة ستابل هوست StableHost قد تمتلك بعض العيوب والتي تتمثل في التالي:

1. وقت التشغيل يصل إلى 99.60%

الاستضافة في إستضافة ستابل هوست StableHost تأتي مع ضمان وقت تشغيل 99.9 وهو امر شائع جدا بين شركات الاستضافة المتعارف عليها.

وتؤكد الشركة من خلال شروط الخدمة الخاصة بها أن وقت التشغيل بها هو 99.9% وسوف تحصل على شهر ائتمان في حال انخفض وقت التشغيل عن ذلك الحد.

وبناء على الاختبارات التي تمت من قبل الخبراء من أجل مراقبة أداء وقت تشغيل الشركة على مدار العام الماضي، فقد تمكنت من تقديم متوسط تشغيل 99.60% مع يوم من التعطل على مدار العام الماضي.

قد يبدو الأمر محزنا إلى حد كبير فعلى الرغم من أن إستضافة ستابل هوست StableHost قد بدأ قويا إلا أن وقت التشغيل الخاص به قد أنخفض بشكل ملحوظ خاصة خلال شهر أغسطس 2020.

وبالنسبة إلى متوسط وقت التشغيل لاخر 12 شهر فهو كالتالي:

  • خلال شهر نوفمبر 2020: 98.42%.
  • وفي أكتوبر 2020: 9841.
  • سبتمبر 2020: 99.56%.
  • وفي أغسطس 2020: 99.58%.
  • وفي يوليو 2020: 99.99%.
  • يونيو 2020: 100%.
  • مايو 2020: 100%.
  • أبريل 2020: 100%.
  • مارس 2020: 99.80%.
  • فبراير 2020: 100%.
  • يناير 2020: 99.99%.
  • ديسمبر 2019: 99.92%.

تكلفة خطط الاستضافة لدى إستضافة ستابل هوست StableHost

تعتبر إستضافة ستابل هوست StableHost من بين أرخص مضيفي الويب المتعارف عليهم اليوم، وخلال التالي سوف نلقى نظرة عامة عن خطط الاستضافة المشتركة التي توفرها الشركة.

خطة المبتدئين خطة احترافية الخطة البلاتينية
التسعير 1.75 دولار شهريًا
يتجدد بسعر 3.50 دولار شهريًا
4.25 دولارًا أمريكيًا شهريًا يتم
التجديد بسعر 8.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا
27.99 دولارًا شهريًا
يتجدد بسعر 27.95 دولارًا شهريًا
مواقع الويب 1 غير محدود غير محدود
عرض النطاق غير محسوب غير محسوب غير محسوب
تخزين غير محسوب غير محسوب غير محسوب
حسابات البريد الإلكتروني غير محدود غير محدود غير محدود
ميزات أخرى • حماية DDoS • دعم كبار الشخصيات
• الإصلاح المخترق / المخترق
• تصفية SpamExperts

حقائق سريعة حول إستضافة ستابل هوست StableHost

  • الدومين المجاني : مجاني للسنة الأولى.
  • سهولة الاشتراك : سهل ومباشر.
  • استعادة الأموال: ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا، ولا توفر نسخة تجريبية مجانية.
  • طرق الدفع : يمكنك الدفع عبر جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، PayPal، التحويل المصرفي.
  • الرسوم والبنود المخفية : معدلات التجديد أعلى من المعدلات التمهيدية، ضمان استرداد الأموال صالح للحسابات لأول مرة فقط.
  • الرسوم الإضافية: لا.
  • تفعيل الحساب : تفعيل فوري للحساب.
  • لوحة التحكم ولوحة القيادة : cPanel.
  • تثبيت التطبيقات وأنظمة إدارة المحتوى (ووردبريس و Joomla وما إلى ذلك) : تثبيتات Softaculous بنقرة واحدة لأكثر من 400 تطبيق شائع.

الأسئلة الشائعة حول التعامل مع إستضافة ستابل هوست StableHost

من بين الأسئلة الشائعة حول التعامل مع إستضافة ستابل هوست StableHost فهي كالتالي:

هل يوصي الخبراء بالتعامل مع إستضافة ستابل هوست StableHost ؟

الإجابة: نعم فعلنا.

حيث يعتبر إستضافة ستابل هوست StableHost بمثابة مزود استضافة رائع يوفر الأسعار المناسبة، وتعتبر الخطة البلاتينية المقدمة من قبل الشركة باهظة الثمن ولكن الخطط الأخري مثل Starter و Pro تتماشى مع العديد بالمقارنة بخطط الأستضافة الأخرى المقدمة من قبل الشركات.

ويوفر المضيف الكثير من المزايا إلى المشتركين والتي من بينها أمان SSL وتخزين غير محدود وعرض النطاق الترددي، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على النسخ الاحتياطي اليومي وحسابات البريد الإلكتروني الغير محدودة وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك تمكنت إستضافة ستابل هوست StableHost من تقديم النتائج المناسبة من حيث السرعة خلال فترة الاختبار التي قام بها الخبراء.

وفيما يتعلق بالجاهزية هناك مجالا للتحسين ولكن الخبراء لم يفقدوا الأمل بعد والثقة في رؤية المزيد من النتائج المميزة خلال الشهور المقبلة.

بشكل عام تحصل إستضافة ستابل هوست StableHost على الكثير وهي من الأشياء التي تزيد من توصية الخبراء لها.

قد يعجبك أيضًا..
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرًا للتعليق