كوبون بلوهوست Bluehost Coupon 2021 [وفر 61% + دومين مجاني]

بعد حجز إسم الدومين الخاص بك، فإن الخطوة التالية هي اختيار خطة استضافة من شركة بلوهوت Bluehost مناسبة، هل تعتقد أن الشعور سيكون رائعًا إذا كان بإمكانك الحصول على كوبون بلوهوست Bluehost Coupon أو كود خصم بلوهوست.

لا حاجة لمزيد من البحث حيث يمكنك الآن الاستفادة من عروض موقعنا الحصرية للقراء والحصول على خصم بنسبة 61٪ على خدمات الاستضافة من موقع بلوهوست باستخدام كوبون بلوهوست Bluehost Coupon الحصري من موقعنا.

كوبون بلوهوست Bluehost Coupon 2021

سجل الآن واحصل على خصم 65%

كوبون بلوهوست Bluehost Coupon – احصل على كوبون خصم بلوهوست للبدء في مدونة جديدة أو موقع ويب حيثُ يُعدّ بلوهوست Bluehost واحدة من أقدم مضيفي الويب حيث بدأت في عام 1996 وتعتبر موفر استضافة رسمي موصى به من WordPress.

يمكن لمستخدمي موقعنا الاستفادة من كوبون بلوهوست Bluehost Coupon الحصري التي تمنحك خصمًا رائعًا بنسبة 69٪ على الاستضافة.

هذا يعني أنه يمكنك الحصول على استضافة الويب Bluehost مقابل 2.75 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا بدلاً من 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا في عامك الأول. حتى أنك تحصل على نطاق مجاني وشهادة SSL مجانية متضمنة أيضًا. كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أدناه للمطالبة بهذا الخصم Bluehost.

لماذا تختار Bluehost Hosting؟

أفضل بل أوصي الآخرين باختيار استضافة Bluehost لأنها غنية بالميزات ومناسبة جدًا للجميع، حتى لأولئك الذين يخططون لعمل مدونة أو موقع ويب شخصي أو بدء عمل تجاري كبير حيث يمكن ذكر هذه المميزات في الآتي:

  1. دعم فني رائع عبر الدردشة أون لاين أو من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني.
  2. يسهل على المستخدم  تثبيت بنقرة واحدة برامج إدارة المحتوى مثل WordPress ، و Drupal أو Joomla.
  3. النسخ الاحتياطي المجانية لموقع الويب الخاص بك.
  4. خيارات آمنة وموثوقة لموقعك على الويب مثل توفير شهادة SSL لمواقع التجارة الإلكترونية.

كوبون بلوهوست Bluehost Coupon 63% على ووردبريس / استضافة مشتركة

تعتبر خطط الاستضافة المشتركة لـ Bluehost مثالية للمدونات الشخصية ومواقع الويب الصغيرة والشركات الصغيرة على الإنترنت. يمكنك الحصول على موقع الويب الخاص بك وتشغيلها على خادم مشترك حيث يتم استضافة مواقع أخرى أيضًا، مما يجعل تكلفته مناسبة للجميع.

تقوم بلوهوست بإدارة منصة الاستضافة المشتركة بعناية حتر يستمتع الجميع بتجربة محترفة عند استضافة موقعه أيضًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن تحديثات الخادم والخصوصية وما إلى ذلك. يعامل Bluehost جميع العملاء بنفس القيمة، مما يعني أنك ستحصل على اسم نطاق (دومين) مجاني، وشهادة SSL مجانية، وامتيازات أخرى مع خطة الاستضافة المشتركة الخاصة بك.

استضافة Bluehost المشتركة / ووردبريس يبدأ من 2.75 دولار في الشهر.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]لا تنسى: مراجعة شاملة لموقع بلوهوست [/box]

كوبون بلوهوست Bluehost Coupon على استضافة VPS حتى 50%

الخادم الخاص الظاهري (VPS) هو خدمة استضافة تقدمها Bluehost والتي تمنحك مساحة تخزين مخصصة وموارد الخادم على خادم مخصص. إنه مكلف نسبيًا وخيار مثالي للشركات الناشئة ومواقع الويب التجارية ومتاجر التجارة الإلكترونية.

كيفية استخدام كوبون خصم بلوهوست؟

نقدم لك من يرغب في إنشاء موقعه الإلكتروني مع توفير كل دولار ممكن في البداية كوبون بلوهوست الحصري Bluehost الذي يتيح لك الحصول على خصم رائع 69 ٪ على خطط الاستضافة المشتركة المميزة. يمكنك أيضًا الحصول على اسم نطاق مجاني تماماً وشهادة SSL. كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات أدناه للحصول على رمز القسيمة Bluehost بشكل صحيح. و بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على الحد الأقصى للخصم على خدمة استضافة المواقع من Bluehost.

أول شيء عليك القيام به هو زيارة موقع Bluehost من خلال رابطنا. سترى رسالة تقول “عرض خاص لمستخدمي WordPress” أو “Special offer for WordPress users.”

سجل الآن واحصل على خصم 65%

كوبون بلوهوست Bluehost coupon
كوبون بلوهوست Bluehost coupon

انقر على الزر الأخضر ‘البدء الآن’ لتطبيق كود خصم بلوهوست Bluehost الحصري وبدء عملية الاشتراك.
ملحوظة مهمة: لا توجد رموز ترويجية مطلوبة. طالما قمت بزيارة Bluehost باستخدام رابطنا الخاص، فإن العرض الحصري بـ 69٪ من Bluehost + نطاق مجاني + شهادة SSL مجانية سيتم تطبيقها تلقائيًا.

كوبون بلوهوست Bluehost coupon
كوبون بلوهوست Bluehost coupon

أولاً سوف يطلب منك تحديد خطة الاستضافة الخاصة بك: الأساسية، Plus، أو Choice Plus أو Pro. الخطة الأساسية “Basic” ممتازة للبدء في إنشاء أول موقع على شبكة الانترنت أو بلوق. خطة Plus مفيدة إذا كنت تخطط 2 أو أكثر من مواقع الويب.

انقر على زر “Select” في الخطة التي تريد شراؤها.

بعد ذلك، ستتم مطالبتك بإدخال اسم النطاق (مثل www.yoursite.com) في Bluehost. وكوبون بلوهوست يسمح لك للحصول على اسم نطاق مجاني لمدة عام كامل.

كوبون بلوهوست Bluehost coupon
كوبون بلوهوست Bluehost coupon

ببساطة اكتب اسم النطاق الذي تريده، وانقر على “Next” لمعرفة ما إذا كان متاحًا.

في الصفحة الأخيرة، ستقوم بإنشاء حساب Bluehost الجديد.

يمكنك إما الاشتراك باستخدام حسابك في Google أو يمكنك إدخال تفاصيلك أدناه.

كوبون بلوهوست Bluehost coupon
كوبون بلوهوست Bluehost coupon

أسفل ذلك، يمكنك تغيير المدة التي تقوم بالتسجيل فيها. والمدة الافتراضية للإشتراك التي يضعها Bluehost لك لأي خطة هي 36 شهرًا بتكلفة 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر (مدفوع مقدمًا). يمكنك تغيير هذا إلى مدة 12 شهرًا أو 24 شهرًا إذا كنت تفضل ذلك.

كوبون بلوهوست

تلقائيًا، سوف يقوم بلوهوست بتضمين إضافات الموصى بها مع حساب استضافة الويب الخاص بك. يمكنك إيقاف تشغيل هذه الإضافات إذا كنت تريد ذلك، على الرغم من أننا نوصي بالحفاظ على “خصوصية اسم النطاق + الحماية”.

كوبون بلوهوست Bluehost coupon
كوبون بلوهوست Bluehost coupon

ثم سترى التكلفة الإجمالية، والمبلغ قبل وبعد الخصم للخطة المختارة. هذه هي الطريقة التي يمكنك أن تكون واثقاً من أن تم تطبيق رمز الخصم موقعنا بنجاح.

كوبون بلوهوست

وأخيراً، أدخل معلومات الدفع الخاصة بك.

كوبون بلوهوست Bluehost coupon
كوبون بلوهوست Bluehost coupon

هذا كل ما في الأمر. انقر على زر ‘submit’ في أسفل الصفحة لاستكمال عملية الشراء.

أسئلة وأجوبة حول Bluehost وكوبون بلوهوست

1- ما هو Bluehost وماذا يقدم  من خدمات؟

Bluehost هي شركة استضافة المواقع. يستضيفون موقعك الإلكتروني لك بحيث يمكن الوصول إليه من قبل الناس في جميع أنحاء العالم، في أي وقت من النهار أو الليل.

تحتاج جميع مواقع الويب إلى استضافة الويب واسم نطاق. مع كوبون خصم بلوهوست Bluehost الحصري، يمكنك الحصول على استضافة عالية الجودة بسعر رائع. تقدم خصم Bluehost 69٪ من سعرها المعتاد في السنة الأولى + اسم نطاق مجاني وشهادة SSL مجانية متضمنة أيضًا.

Bluehost يستخدم cPanel وتعتبر لوحة التحكم الأكثر استخدامًا للإستضافة. هذا يسهل عليك إدارة موقع الويب الخاص بك التي تستضيفها على Bluehost.

2- ما هي الخطط التي يمكنني شراؤها بخصم Bluehost؟

يعمل خصم Bluehost على خطط الاستضافة المشتركة (Shared Hosting). يمكنك أيضًا استخدامه على استضافة VPS، واستضافة مخصصة (Dedicated)، واستضافة النطاق. كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحات المعنية لشراء نوع مختلف من خطط الاستضافة على حسب احتياجاتك.

3- هل لدى Bluehost ضمان إسترجاع الأموال؟

نعم! جميع المشتريات التي تم إجراؤها باستخدام كوبون خصم Bluehost من موقعنا أفضل شركات الاستضافة تأتي مع ضمان إسترجاع الأموال لمدة 30 يومًا. كما تحصل على دعم 24/7 من فريق خدمة العملاء الرائع في Bluehost.

ضع في اعتبارك أن تسجيل النطاق غير مشمول بهذا الضمان. ومع ذلك، يتيح لك Bluehost نقل اسماء النطاقات إلى أي مُدقمي خدمات الاستضافة الأخرى، لذلك لا تتردد في الحصول على كربون بلوهوست عبر موقعنا.

ننصحكم دائمًا بالاستفادة بالخصومات الاضافية لإنشاء موقعك الالكتروني؛ فأنت أولى بكل دولار تستطيع توفيره لتحسين وتطوير موقعك للأفضل.

قد يعجبك أيضًا..
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرًا للتعليق